recent
أخبار ساخنة

تنزيل واتساب حواء اخر اصدار 2023: تحميل واتس الوردي الاحمر البنفسجي الاسود ضد الحظر Hawa2WhatsApp

واتس اب الذهبي
الصفحة الرئيسية
تحميل, تنزيل, واتساب, حواء APK,اخر اصدار, الوردي, الاحمر, البنفسجي, الاسود,  ضد الحظر, نهدي, مطور, بناتي, الجامع, الروابط الذكية, عمر, الاسطورة مصري, سوداني, واتسب, واستاب, السعودي, اليمني, ادم, حديث, صفحة, جي بي, الازرق, الاميرات, البني, ob2whataapp, +4whatsapp, تحديث,

تنزيل واتساب حواء اخر اصدار 2023 الوردي الاحمر البنفسجي الاسود ضد الحظر Hawa2 WhatsApp

تحميل, تنزيل, واتساب, حواء APK,اخر اصدار, الوردي, الاحمر, البنفسجي, الاسود,  ضد الحظر, نهدي, مطور, بناتي, الجامع, الروابط الذكية, عمر, الاسطورة مصري, سوداني, واتسب, واستاب, السعودي, اليمني, ادم, حديث, صفحة, جي بي, الازرق, الاميرات, البني, ob2whataapp, +4whatsapp, تحديث,
تنزيل واتساب حواء اخر اصدار 2020 الوردي الاحمر البنفسجي الاسود ضد الحظر Hawa2WhatsApp
تنزيل واتساب حواء اخر اصدار 
download-HawaWhatsApp
تحميل واتس آب حواء البنفسجي والأحمر والوردي اخر تحديث ضد الحظر 2020 تطبيق واتساب حواء بنسخة حمراء وبنفسجية ولوردية بأخر اصدار 2023 وقد تم تطوير هذا النسخة من نفس المطور الذي طور واتساب ادم وقد ضاف المطور الكثير من الميزات الجديدة في واتساب حواء..
تحميل واتس آب حواء البنفسجي والأحمر والوردي

ما هو Hawa2 WhatsApp؟

الكثير من الناس مستخدمي نسخ الواتس اب المعدلة يعانو من مشاكل الحظر من شركة واتساب وليوم احضرنا لكم نسخة واتس اب بافضل الميزات وبدون حظر او أي مشاكل , تطبيق واتساب حواء بنسخة حمراء وبنفسجية ولوردية بأخر اصدار 2020 .
وقد تم تطوير هذا النسخة من نفس المطور الذي طور واتساب ادم وقد ضاف المطور الكثير من الميزات الجديدة في واتساب حواء وقد طور النسخة بحيث انك لان تتعرض للحظر وهذه النسخة تعد افضل من نسخة واتساب عمر وانسخة واتساب ابو صدام واتساب الذهبي وغيرها .
من ناحية ان واتساب حواء قد حصدت ونالت أعجاب الكثير من الناس وبل اخص الذين يستخدمو نسخ واتس اب معدلة حيث انها افضل نسخة معدله قد تم اصدارها الى يومنا هذا .
بحيث ان نسخة واتس اب حواء تتميز بخفة حجمها على الجهاز وبكثير من الاضافات الرائعة ولمميزة لا تفوت الفرصا حمل تطبيق واتس اب حواء 2020 بميزات جديدة وبتحديث جديد. hawawhatsapp*963 
كيف ستحمل واتس اب حواء للاشخاص الذين يستخدمو واتس اب حواء من قبل وقد وصنعو نسخة احتياطية لكي يحفظو بياناتهم عليك ان تنتبه في الروابط وتركيز على أي نسخة كانت موجودة في هاتفك فكثير من الناس تكون تستخدم واتساب حواء النسخة الحمراء.

وعند التحديث تحملة واتس اب البنفسجي وهنا تكون قد وقعت في خطئ كبير وستفقد كل بياناتك ويضن المستخدم ان العطل من نسخة واتساب حواء فعليك الانتباه من ناحية اي نسخة كنت تستخدم وتحميل مثلها وتركنا لكم رابط واتساب حواء بكل نسخه من الاحمر ولبنفسجي ولوردي في الرابط في الاسفل.

وبعد تحميلك لنسخة واتساب حواء او تحديث النسخة عليك الذهاب الى المجلد الذي ينزل فيه كل التطبيقات المحملة من الانترنت وضغط عليه وقم بتثبيته وقبل ان تضغط تثبيت سيقوم الهاتف بتنبيهك هل تريد ان تثبت هذا النسخة من واتساب حواء وستبدالها بنسخة القديمة او تثبيت النسخة الجديدة وتعدية اسمها فعليك ان تضغط استبدال وسيتم تثبيت الواتس اب بدون مشاكل وتتمتع بميزاته.
واتس اب حواء تتميز بخفة حجمها على الجهاز وبكثير من الاضافات الرائعة ولمميزة لا تفوت الفرصا حمل تطبيق واتس اب حواء 2020 بميزات جديدة وبتحديث جديد.

التفاصيل الفنية للبرنامج:

  • اسم البرنامج: واتساب حواء البنفسجي
  • الشركة المنتجة : واتساب
  • متوافق مع: انرويد Android
  • حجم البرنامج: 36 ميجا بايت
  • نسخة البرنامج: الإصدار الأخيــر
  • إصدار البرنامج: أخر تحديث
  • لغة البرنامج: عربي - انجليزي

💥روابط التحميل💥






نبذة بسيطة عن نسخة الواتساب حواء البنفسجي

أعزائيزوار موقع الموضوع التالي اليوم سنقوم بتقديم لكم نسخة واتس أب متخصصة وجميله وهي من تطوير وتعديل الاخ/الأسطورة والذي قد قام بتعديل وتطوير الواتساب الاخظر الرسمي وقد قام الاسطورة بتطوير عدة نسخ مختلفة عن بعضها وهي خاصة به وقد انفرد واتساب الاسطورة في تميز كل نسخه عن الأخرى وفي هذا الموضوع قد قمنا بتخصيص لكم اعزائي الكرام في نسخة واتساب جميله من تطوير الاسطورة وهي نسخة واتساب حواء البنفسجي HawaWhatsApp ان المميزات التي بداخل واتس حواء تختلف عن بقية المميزات في النسخ الاخرى الخاصة بالاسطورة وقد تم إضافة مميزات وإضافات جديده خاصه في عالم حواء وقد ميزها بلون البنفسجي المميز والجذاب كي تتناسب مع مختلف واغلب الاذواق المستخدمين لنسخة واتساب حواء البنفسجية ويمكنم باي وقت تنزيل واتس حواء البنفسجي برابط مباشر وبصيغة المعروفة لدى الجميع "HawaWhatsApp apk".

تنزيل واتساب حواء

ويمكنك ان تقوم بتنزيل واتس حواء البنفسجي 2020 من السرفر أو من الموقع الرسمي للمطور الاسطوره وستجدون رابط التحميل في اسفل المقالة وايضا لا نخفي علكم سنقوم بوضع لكم رابط لتحميل واتس اب حواء البنفسجي 2020 ضد الحظر برابطين الأول تتوفر على رابط تحميل واتساب حواء البنفسجي ضد الحظر "HawaWhatsApp" من الموقع الرسمي؛ اما الثاني فسنقوم بتوفيرة لكم رابط يكون جاهز لتحميل برنامج واتساب حواء البنفسجي بشكل مباشر من السرفر apk جاهز للتحميل والتثبيت فما عليك أخي الحبيب هو التحميل والتثبيت فقط . [تحميل واتساب الأسطورة]

طريقة تحميل #واتساب حواء البنفسجي

احبائي الكرام زوار موقع الموضوع التالي كل ما عليك هو التوجة الي مكان تنزيل واتس حواء البنفسجي في اخر الموضوع ستشاهد بانة قد قمنا بتوفير لك رابط التحميل واتس البنفسجي قم بالنقر على زر تحميل وستتوجه إلى مباشرة الي سيرفر تنزيل واتس حواء البنفسجي من الموقع الرسمي للمطور الاسطورة، كذالك ستجدون رابط مباشر وجاهز لتثبيت برنامج حواء البنفسجي وجاهز للتسطيب بصيغة apk لهواتف الاندرويد.

تنزيل وتساب حواء

قبل تحميل واتساب بلس حواء من الروابط بالاسفل حاول ان تركز هل هي النسخه الذي تستخدمها سابقا سواء كان الاحمر او البنفسجي او الوردي كي لا تفقد بياناتك لان بعض المستخدمين يستعمل واتس حواء الاحمر وفي وقت تحميل التحديث يغلط ويقوم بتنزيل واتس اب حواء الوردي
وهنا تتم الكارثه حيث يفقد كل بياناته ويضن ان هناك مشكله في نسخة الواتس اب حواء الاحمر وهو في الاصح قام بتنزيل وتساب حواء الوردي فحاول اخي الحبيب ان تركز في عملية التحميل و التحديث .

تحميل واتس آب حواء البنفسجي والأحمر والوردي


من الميزات الوتساب هي ستتمكن من قراءة القرأن واذكار الصباح ولمساء بدون انترنت وبدون حاجتك لتحميل برامج من اجل هذا الشيء.
وستستطيع ان تحفظ في واتساب حواء على اكثر من الف محادثة.

مميزات التحميل لواتس آب حواء البنفسجي والأحمر والوردي


  1. ستتمكن من تحديث بيانات الوتساب من سوق يلاي وهذا امر جميل وسيحل الكثير من المشاكل.
  2. وايضا من المميزات الجيدة هي ان النسخة ستعمل بهذا الاصدار على اكثر من ثلاث اشهر من تاريخ نشر النسخة.
  3. ومن المميزات هي انك لان تحتاج الى مترجم ستجد في الواتس اب مترجم سيترجم لك النصوص على أي لغة.
  4. وستجد ايضا شكل وثميات اسطورية وجديدة في هذا النسخة.
  5. ويمكنك توجيه نفس الرسالة الى اكثر من الف شخص.
  6. وستستطيع ان تحفظ في واتساب حواء على اكثر من الف محادثة.
  7. وقد تم اصلاح جميع مشاكل الثيميات من ناحية مشاكل التحميل او التغير.
  8. وقد تم اصلاح كل مشاكل البطئ في ارسال الرسالة وهذا مشكلة يعاني منها بعض من الناس.
  9. وقد تم اضافة ميزات ايقاف الاتنرنت عن واتساب في جهازك فقط من حيث سيعمل الانترنت بكل جهازك الا الواتس اب الى حين اعادة تفغيل الانترنت عليه.
  10. وقد تم تطوير واجهت الخصوصية في الواتساب واصبحت بشكل افضل.
  11. ومن المميزات التي يبحث عنها الجميع يمكنك في واتساب حواء حذف الرسالة من عند الطرفان.
  12. وايضا اضاف المطور خطوط جديدة في الواتساب دون حاجتك لتحميل برنامج خطوط.
  13. وتم اضافة ميزات اظهار حالات اصدقائك حتى ولو حذفوها ستظهر حالته في واتسابك.
  14. وتم اضافة ميزات تطويل الحالة الى 10 دقايق.
  15. وقد تم تطوير الواتساب الى يمكنك ان تتكلم بمكالمة جماعية مع عدة اشخاص.
  16. وقد تم اضافة ميزة تعدد الدردشات.
  17. وقد تم اضافة ميزات حذف الرسائل من هاتفك وهاتف المستقبل.
  18. اضافة ميزت اغلاق الدردشة عم طريق سحب اصبعك على اليسار.
  19. وتم اضافة منع حذفة الحالات من عند اصدقائك.
  20. وتم اضافة ميزات معرفة الحالة المحذوفة عند اصدقائك.
  21. اضافة ميزات قفل الواتساب عن طريق البصمة ورقم السري.
  22. وقد تم اضافة متجر خاص بثيميات وشكل الواتساب.
  23. ويمكنك قفل أي مخادثة معينة عن طريق بصمة اصبعك او عن طريق كلمة سر.
  24. وتم اضافة ميزات اخفاء الوسائط ومن الاستديو.
  25. وتم اضافة خيار الاهتزاز عن استقبال هاتفك رسالة من محادثة قد اخفيتها.
  26. ومن المميزات الجميلة ولتي ستحل مشاكل الكثير من الناس هي ان النسخة ضد الحظر.
  27. وتم تمديد الصلاحية لهذا النسخة لاكثر من 3 اشهر.
  28. وتم اصلاح مشاكل ظهور الرسأل في الحادثات المخفية.
  29. وتم اصلاح لون شاشة المحادثة.
  30. وتم اصلاح مشكل انهيار التطبيق في بعض الاحيان عند فتح المحادثات.



واتس حواء الاسود
الروابط الذكية تنزيل واتس اب عمر
واتساب والاسطورة مصري
تنزيل واتساب سوداني الاسطورة
تنزيل واتسب
تنزيل واستاب
صفحة تنزيل الاحمر
واتس ادم
واتس اب جي بي
تنزيل واتساب
واتس اب الازرق
واتساب عمر البنفسجي
واتس اب الاميرات
تحميل واتساب
واتساب ادم الاسود ضد الحظر
ob2whataapp
+4whatsapp
تحديث وتس
تحديث وتساب
واتس اب ادم اخر اصدار
واتساب الذهبي
تنزيل, برنامج,تطبيق,تحميل, واتساب ويب, يو واتس اب, بلس,الذهبي, الازرق, الاحمر, الاصفر, العنابي, الاخضر, الوردي, الفضي, حواء,ادم, اعمال, الاميرات, الاسطوره, سيف, التاج, حضرموت, يمني, هشام الجخ, الملكي, عمر باذيب, جولد, جي بي, رقم امريكي, ملون, الكاسر, العاقل, بزنس, الملكي, الاسود,مكرر,عمر,اسامه غريب, ابو صدام الرفاعي, ابو عرب, صور,تحديث,قروبات,ماسنجر, اخر اصدار, القديم, تجسس,مراقبة,مع خاصية اخفاء الظهور, سامسونج, للكمبيوتر, للاندرويد, للايفون, المعرب, السراب البعيد بدون حظر, ضد الخطر, الحظر, اتنفس هواك اخر تحديث,  برابط مباشر, حالات,
2019-2020-2022-2023
لجميع الاجهزه , للبلاك بيري , للكمبيوتر , للاب توب , للويندوز فون , للسمبيان , للنوكيا و لوميا , للاندرويد , للجالاكسي , نوت , للسامسونج , للايفون , للايبود , للايباد, للجوال, للموبايل,لهواوي,  جافا للهواتف الصينية, الصينى
google-playkhamsatmostaqltradent