recent
أخبار ساخنة

تحميل تحديث واتس اب الكاسر بلس 2023 اخر اصدار الأسود الأحمر الأزرق KB2WhatsApp تنزيل ضد الحظر والهكر

واتس اب الذهبي
الصفحة الرئيسية

تنزيل تحديث واتس اب الكاسر بلس 2023 اخر اصدار الأسود - الأحمر - الأزرق KB2WhatsApp

ما هو download whatsapp alkaser APK:

#تحميل,#واتساب,الكاسر,الاسود,اخر,تحديث,اصدار,2023/2021.,تنزيل.وتس,اب,الازرق,الاحمر,KB2 WhatsApp,اسود,واتس اب,وتساب بلس,للايفون,للكمبيوتر,للاندرويد,نوكيا,مطور,بناتي,الجامع,لبني,شفاف,صبايا,ناو,نهدي,الملكي اخر اصدار,ضد الحظر,جميع انواع الواتس اب,الوردي,بلس الاخضر,للكمبيوتر,ابو صدام الرفاعي,برابط مباشر,الذهبي,جي بي,

download-whatsapp-alkaser

تنزيل تحديث واتس اب الكاسر بلس 2020 اخر اصدار الأسود - الأحمر - الأزرق KB2WhatsApp
تنزيل تحديث واتس اب الكاسر بلس KB2WhatsApp

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير عليكم جميعا كيف الحال ان شاءالله تكونو بصحه وعافية اهلا وسهلا بجميع متابعين وزوار مدونة واساب 

نقدم لكم اليوم الواتس اب الرائع والمشهور والذي يستخدمة الكثير من الناس تطبيق واتساب الكاسر Alkaser ضد الحظر 2019 الأزرق الأسود الأحمر 
 لما فيه من مميزات رائعة جدا ، أولها انه ضد الحظر فلن تعاني من مشكلة الحظر بعد اليوم، باللإضافة إلى ميزة تبديل الحسابات لعشرة أرقام في حساب واحد،لن تحتاج بعد اليوم لتحميل عشرة واتسبات يكفيك واتساب واحد سيقوم بحفظ عشرة حسابات لعشرة أرقام، ومميزات أخرى رائعة جدا ،سنقوم بسردها لكم.

نبذة عن وتس اب الكاسر ضد الحظر

نبذه بسيطه جداً عن واتس اب الكاسر بلس أسماعيل الصرماني تعتبر نسخة واتساب الكاسر الذهبي أحد أفضل نسخ الواتس اب بلس
المعدله والمطوره من تعديل المطور/ اسماعيل الصرماني لقد قمنا بتنزيل نسخه واتس اب اسماعيل الكاسر من تعديله وتطويره وقد
أضاف العديد من الميزات والعديد من لاضافات الجديده والحصريه والتي لاتتوفر باي نسخه أخرى فان واتس اب الكاسر بلس هي
أحد أفضل الواتس اب المعدل والمطور لسنة 2023 يمكنك تنزيل واتساب اسماعيل الكاسر بلس 2020 باي وقت KBWhatsApp
واتس اب الكاسر بلس

تحميل وتساب الكاسر للاندرويد KBWhatsApp ضد الحظر اخر اصدار 2023

تحميل واتساب الكاسر للاندرويد KBWhatsApp ضد الحظر اخر اصدار 2020, برنامج واتساب الكاسر من افضل تطبيقات الواتس اب المعدلة التي تقدم لكم الكثير من الإضافات والخدمات والمزايا التي لا تستطيع الحصول عليها في برنامج الواتس اب العادي وبدون اخذ باند او التعرض لحظر وذلك لاتباعه مجموعة من الاستراتيجيات والقواعد المعنية التي تساعده في التخفي وعدم معرفة شركة الواتس اب الى استخدامك الى واتس اب معدل, تستطيع الان إخفاء اخر ظهور من خلال برنامج KBWhatsApp وتفعيل ميزة عدم حذف الرسائل لديك وبهذا في حال قام احد المستخدمين بحذف رسالة قام بارسالها لن تحذف لديك, ويمكنك تحميل حالات الواتساب وحفظها على هاتفك من خلال تطبيق واتاب الكاسر لجميع هواتف الاندرويد.

ما هو برنامج واتساب الكاسر  اخر اصدار؟


ما هو آخر تحديث لـ #Whatsapp Alkasir Apk؟

واتس اب الكاسر : هو عبارة عن برنامج معدلى مبنى على اخر اصدار للتطبيق الواتس اب الرسمي , بحيث يمكنك من خلال هذه النسخ تشغيل اكثر من رقم على هاتفك , والجميل في هذه النسخ تقبل بالارقام الوهمية , ولا تقم بحظرك ابدنا , وتستطيع التمتع بالنسخ الثلاثة بشكل جيد على هاتفك , ولن تقوم الشركة بحظرك ابدنا , وهذه ابرز مميزاته.
برنامج واتساب الكاسر من افضل برامج التواصل الاجتماعي من خلاله يمكنك بصورة سهلة ان تتواصل مع الأصدقاء وتحصل على مجموعة كبيرة من المزايا والاضافات المذهلة التي تساعدك التواصل مع الأصدقاء والتعرف عليهم ومراسلتهم بخصائص إضافية, تم تطويل برنامج KBWhatsApp من برنامج واتساب الذهبي المشهور والمعروف بالمزايا والاضافات التي يقدمها للمستخدمين ولكنه يمتاز بانه تم تحسين ميزة عدم اكل باند والحظر في التطبيق وتم إضافة المزيد من الاعدادات والاضافات بداخل التطبيق والكثير من الثيمات والخلفيات التي تستطيع استخدامها وتغير شكل الواتس اب كاسر الخاص بك وهذا ما ساعده في الانتشار بصورة كبيرة بين مستخدمين هواتف الاندرويد.

اهم المزايا والخصائص الإضافية التي يقدمها برنامج وتس اب كاسر 

هناك الكثير من المزايا والاضافات الموجودة في تطبيق واتساب الكاسر ومن اهم المزايا التي يقدمها قدرته على إخفاء المحادثات وقفلها بواسطة كلمة مرور اذ لا يمكن لاحد من المستخدمين الدخول وفتح هذه المحادثات الا بإدخال كلمة المرور التي قمت بتعينها, كما وتستطيع قفل برنامج KBWhatsApp بشكل كامل ولا يمكنك فتحه الا بإدخال كلمة المرور الخاصة بك, الى جانب ذلك فانه يمتاز بقدرته على التحكم بصح الاستلام والقرائة, اذ تستطيع الغاء ميزة الصح الأزرق وذلك في حال قمت بقرائة الرسائل التي يقوم بارسالها لكم المستخدمين لن يظهر لديهم صح ازرق وبامكانك الغاء تفعيل صح الاستلام وبهذا في حال قام احد الأشخاص بارسال رسالة لك فلن يظهر لك صحين ولكن سوف يظهر فقط صح واحد للاستلام.

طريقة تحميل وتنزيل برنامج واتساب الكاسر للاندرويد

تستطيع الان الحصول على النسخة الكاملة والمجانية من برنامج KBWhatsApp كامل مجانا من الانترنت وتثبته على هاتفك الاندرويد وتفعل رقمك الخاص على برنامج واتس اب كاسر وتتواصل مع الأصدقاء وتحصل على جميع الخدمات والاضافات التي يقدمها لكم البرنامج, كل ما عليكم فعله هو ان تضغط على الرابط المباشر الموجود في اسفل هذه المقالة لكي تنتقل لصفحة الروابط الخاصة بموقعنا وبعد ذلك سوف يكون هناك اكثر من رابط لتحميل وتنزيل برنامج KBWhatsApp الجديد, قم بتثبيت برنامج واتساب كاسر على هاتفك وبعد ذلك فعل هاتفك الاندرويد وسوف يعمل البرنامج بدون مشاكل.

مميزات برنامج #واتساب كاسر الجديد للاندرويد

  • يتوفر برنامج KBWhatsApp كامل مجانا على شبكة الانترنت لكافة المستخدمين.
  • يمتلك تطبيق واتساب كاسر واجهة سهلة وبسيطة لكي تتمكنوا جميعا من تشغيله والتعامل معه بصورة سهلة.
  • يسح لك بان تقوم بتحميل حالات واتساب الخاصة بالاصدقاء على الهاتف الخاص بك.
  • يدعم العربية والانجليزيى بشكل كامل.
  • تستطيع تفعيل ميزة إخفاء الظهور.
  • يمكنك منع ظهور الواتس الأزرق.
  • تستطيع الغاء تفعيل ميزة حذف الرسائل.
  • يقدم لكم الكثير من الثيمات والخلفيات التي يمكنك تركيبها على هاتفك الاندرويد.



الموقع الرسمي


تحميل وتساب الكاسر اخر اصدار ضد الحظر الازرق الاسود الاحمر جديد 2021

تحميل واتساب الكاسر اخر اصدار ضد الحظر الازرق الاسود الاحمر جديد 2019 , يعتبر برنامج الواتساب من افضل تطبيقات الدردشة والذي حصل في متجر سوق بلاي على اعلى تقيم , تستطيع من خلال هذه التطبيق ارسال الصور ومشاركة المقاطع الصوتية وايضى مقاطع الفيديو مع اصدقائك , كما يمكنك ايضآ اجراء مكالمات صوتية.
ومكالمات فيديو ايضآ عن طريق هذه البرنامج الرائع , يستخدم برنامج واتساب من اكثر من مليار ونصف المليار مستخدم حول العالم , ويعتمد عليه الكثير في قضاء امورهم والتواصل مع الاصدقاء والقرباء في جميع انحاء العالم , ويعتبر البعض بان هذه التطبيق بالذات هو بمثابة حياة ثانية للأشخاص كثيرين و بحيث احيانآ لم يقدر عليه احد لفترة.

الثانية , انا لا ابالغ فتطبيق واتساب حصد محبة الملايين حول العالم و ولكن هناك مشكلة يعاني منها مستخدمين هذا البرنامج وهي وجود تطبيقات اخرى ايضى واتساب تتواجد بها ميزات رائعة يتمنى الكثيرين لو يتم اضافة هذه الميزة على البرنامج الرسمي المتواجد على متجر جوجل بلاي , ولكن لم نجد هناك اي تحديث منذ فترة اطلاق تطبيق .

الواتس اب سوى لتحديثات عادية , ودائمآ يبحث الكثير من الأشخاص عن افضل النسخ المعدلة التي يستطيعون من خلاله الالتفاف على الحظر الذي اصابه جميع النسخ المعدلة , بحيث قامت شركة واتساب في الفترة الاخيرة بحظر جميع نسخ واتس اب المعدلة , وطبعنا لمن لا يعلم ماذا اعنى سوف نلقى نظرة على بعض مميزات النسخ المعدلة.
تحميل واتساب الكاسر اخر اصدار ضد الحظر الازرق الاسود الاحمر
التي لا تتواجد من الأصل في النسخة الأساسية , وايضآ هناك الكثير من المميزات الرائعة التي تتواجد على نسخ واتساب المعدلة , هناك الكثير من تطبيقات الواتس اب المعدلة كواتس اب الذهبي , وواتس اب جي بي , وواتس اب.

سيف , وغيرها من التطبيقات الاخرى ولكن جميعهم بمميزات مختلفة , اليوم سوف نشارك معكم افضل نسخة واتس اب ضدالحظر , بحيث تعد هذه النسخه من افضل النسخ التي لن تواجه الحظر به مهم قمت بتفعيل ارقام عليه .

ما الفرق بين واتس اب الكاسر وواتساب الرسمي :-


  • واتس اب الكاسر يتميز بالعديد منالمميزات الرائعة التي تتفوق بالكثير على نسخة واتس اب الرسمي , ومن افضل المميزات , يمكنك اخفاء الظهور , ويمكنك ايضآ توقيف الانترنت عن التطبيق , تستطيع تغير لون التطبيق من اشعارات واسماء وخلفية للمحادثات , يمكنك اخفاء المحادثات , يمكنك رفع حالة لمدة 7 دقائق , يمكنك ارسال 99.

  • صورة دفعة واحدة , يمكنك الرد التلقائي على الرسائل , هناك الكثير من الميزات الرائعة , التي جعلت التطبيقات .المعدلة للواتس تتفوق بشكل كبير على جميع اصدارات الرسمية , وجميع هذه الميزات التي ذكرته لا تتواجد ابدآ على النسخة الرسمية , بحيث دائمنا نتسائل لماذا شركة واتساب لم تقم بهذه التحديث حتى الان لم نعلم ولم ترد هي ايضآ.

ماذا يعني واتس اب معدل :-


هو تطبيق ايضى واتس اب مبنى على النسخة الأساسية , الاصدار الاخير دائمآ , بحيث قام الكثير من المطورين بتطوير العديد من النسخ التي تفوقت على التطبيق الرسمي بشكل كبير , وايضآ تمت اضافة الكثير من المميزات.

الرائعة التي لم نتخيله يومآ على برنامج الواتس اب , وايضآ بهذا التطبيق المعدل تمت اضافة الكثير من الأمور التي تسهل علينا الكثير من الأشياء التي نحتاجه على برنامج واتس اب , وسوف نقوم بذكر جميع مميزات هذه النسخ .



تحميل واتساب الكاسر اخر اصدار ضد الحظر الازرق و الاحمر جديد 2021



  • التحديث لنسخة الماركت 2.19.341.
  • ضد الحظر نهائيآ .
  • تستطيع قفل التطبيق بالبصمة .
  • يمكنك قفل التطبيق برمز سري ( النمط ) , وايضآ تستطيع قطع الأنترنت عنه .
  • يمكنك توقيف استقبال الرسائل للأشخاص معينين.
  • يمكنك اخفاء صحين القراءة .
  • يمكنك اخفاء صحين الستلام .
  • يمكنك ارسال 99 صورة في وقت واحد .
  • يمكنك رفع الحالة لمدة 7 دقائق بعد ان كان لا يمكنك رفعه لأكثر من 30 ثانية .
  • يمكنك معاينة الروابط الخارجية ومشاهدته داخل التطبيق .
  • يمكنك ارسال مقطع صوتي بحجم 100 ميغابايت .
  • يمكنك تغير لون شريط الشعارات .
  • تستطيع تغير ايقونة البرنامج .
  • يمكنك تغير شكل الصحين .
  • يمكنك تغير لون الخلفيات للتطبيق من خلال الثيمات المتنوعة بحيث يحتوى على اكثر من 2500 ثيم متنوع
  • تستطيع تفعيلخيار عدم حذف الرسائل .
  • تفعيل خيار الرد التلقائي.

تحميل واتساب الكاسر اخر اصدار ضد الحظر الاسود والاحمر جديد 2023

وهناك الكثير من المميزات الرائعة التي سوف تعجبك على التطبيق بحيث يحتوى ايضآ على الكثير من الأمكانيات التي تسهل عليك الكثير من الأمور اثناء استخدامك للبرنامج الواتساب , وايضى تمت اافة مميزات اخرى سوف تكون بالنسبة لك الكثير والكثير من الرائعة .

وايضآ من المميزات الرئاعة للتطبيق انك بامكانك حف اي رسالة قمت بارسالها من الطرف الاخر , وايضى يمكنك ايقاف الأنترنت عن التطبيق نفسه مع عمل باقي التطبيقات الاخرى , وتمت اضافة اكثر من 120 قروب في الواتس اب تستطيع ان تشترك بها وتبدا الدردشة مع اصدقاء , والتعارف عليهم .

ما الجديد في الأصدار v1.97


  1.  تم اصلاح مشكلة تسجيلك صوت في المحادثه ومشكلة في الحاله.
  2. تم إصلاح مشكلة الأنهيار عن التثبيت في إصدارات 4.4.2 والاجهزة القديمة، حل مشكلة هذا الاصدار من واتساب اصبح قديما.
  3. 1- تمديد عمر النسخه سنة كاملة.
  4. 2- نسخة واتس الكاسر ضد حظر (إصلاح مشكلة الحظر المؤقت).
  5. 3- حل مشكلة الانهيارات في بعض الاجهزة.
  6. 4- جميع خيارات الخصوصية اخفاء متصل الان اخفاء الظهور .. الخ.
  7. 5- حل مشكلة تاخر وصول الرسائل او تاخر ارسال الرسائل.
  8. 6- واتس اب الكاسر الجديد ضد الحظر.
  9. 7- اصلاح مشكلة خيارالوضع الافتراضي في الخصوصية عند الضغط على 8- اعادة تعيين الخصوصية.
  10. 9- تم بناء النسخة الكاسر، على اصدار 2.19.150 تمديد ا لحالة تلقائيا اكبر من 30 ثانية.
  11. 10- فصل الانترنت عن الواتس اب الكاسر.
  12. 11- يمكنك عمل مكالمة جماعية ما اعضاء المجموعات
  13. 12- اذا قمت بتحديد رسالة مرسلة في المجموعة يمكنك الرد على مرسلها بشكل منفرد في الخاص
  14. 13- حل جميع مشاكل تثبيت الواتس الكاسر
  15. 14- اصلاح الانهيار عند محاولة البحث عن ثيمات
  16. 15- اصلاح اضافة الملصقات من جوجل بلاي
  17. 16- إصلاح عدم فتح محادثة جديدة
  18. 17- يمكن إخفاء الظهور ‘متواجد الأن’ احدث إصدار واتساب الكاسر.
  19. 18- إخفاء اخر ظهور إخفاء الصح الأول والتاني والصح الأزرق.
  20. 19- إخفاء جاري الكتابة.
  21. 20- إخفاء جاري تسجيل رسالة صوتية.
  22. 21- إخفاء يستمع للملف الصوتي.
  23. 22- إخفاء الدردشات في الواتساب الكاسر.
  24. 23- تحديد جميع الدردشات بضغطة زر.
  25. 24- إسترجاع الرسائل المحذوفة في تطبيق واتساب الكاسر.
  26. 25- تغيير خط في برنامج واتس اب الكاسر.
  27. 26- تم اعادة جميع الميزات المفقودة في النسخ السابقة.
  28. 27- العديد من الاصلاحات الأخرى.
  29. مميزات تطبيق واتساب الكاسر Alkaser ضد الحظر 2019 الأزرق الأسود الأحمر :
  30. أنه واتساب ضد الحظر .
  31. إمكانية حذف أي رسالة قمت بإرسالها من عند الطرف الآخر .
  32. يمكنك إيقاف الإنترنت عن الواتساب فقط وتشغيله في بقية البرامج .
  33. إضافة ميزة مائة قروب واتساب في مجالات متعدده بدون إنترنت .
  34. إضافة ميزة تبديل الحسابات لعشرة أرقام في عشرة حسابات ،بنسخة واحدة فلن تحتاج لتحميل عشرة واتسبات بل نسخة واتساب الكاسر من خلال ميزة (تبديل الحساب) .
  35. إضافة خيار مراسلة رقم غير محفوظ بشكل مطور .
  36. إضافة زيادة حجم الحالة إلى أكثر من ساعة .
  37. إضافة ميزة عدم حذف الحالات .
  38. إضافة قفل النمط لقفل الواتساب بالكامل .
  39. إضافة قفل الأرقام .
  40. إضافة سرفر ثيمات جديدة وتعمل مع جميع الأجهزة .
  41. إضافة خيار مصادقة البصمة .
  42. إضافة خيار العودة إلى واجهة الواتساب القديمة 2014 .
  43. تفعيل كافة الميزات التجريبة لشركة الواتساب .
  44. إمكانية زيادة عدد أعضاء الرسائل الجماعية إلى أكثر من 1200 .
  45. إصلاح عدم ظهور اليوم والوقت في شاشة الحالات الجديدة .
  46. إضافة خطوط جديدة للواتساب وبدون تحميل كل ما عليك هو إختيار الخط فقط .
  47. إضافة لإلغاء فتح الكيبورد بشكل تلقائي عند دخول المحادثة(شاشة الدردشة) .
  48. تحسين ونقل خيار قطع الإنترنت عن الواتساب إلى واجهات المحادثات الرئيسية .
  49.  بالإضافة إلى إصلاحات أخرى.

تحميل, واتساب الكاسر الاسود, تنزيل, الازرق, الاحمر, تحميل, kb2 whatsapp, اسود , وتس اب, وتساب بلس,للايفون, للكمبيوتر, للاندرويد, نوكيا, مطور,بناتي,الجامع, لبني, شفاف, صبايا, ناو, نهدي,الملكي اخر اصدار, ضد الحظر, جميع انواع الواتس اب, الوردي, بلس الاخضر, للكمبيوتر, ابو صدام الرفاعي, برابط مباشر, الذهبي, جي بي,

تنزيل, برنامج,تطبيق,تحميل, واتساب ويب, يو واتس اب, بلس,الذهبي, الازرق, الاحمر, الاصفر, العنابي, الاخضر, الوردي, الفضي, حواء,ادم, اعمال, الاميرات, الاسطوره, سيف, التاج, حضرموت, يمني, هشام الجخ, الملكي, عمر باذيب, جولد, جي بي, رقم امريكي, ملون, الكاسر, العاقل, بزنس, الملكي, الاسود,مكرر,عمر,اسامه غريب, ابو صدام الرفاعي, ابو عرب,مطور,بناتي,الجامع, لبني, شفاف, صبايا, ناو, نهدي,الملكي, صور,تحديث,قروبات,ماسنجر, اخر اصدار, القديم, تجسس,مراقبة,مع خاصية اخفاء الظهور, سامسونج, للكمبيوتر, للاندرويد, للايفون, المعرب, السراب البعيد بدون حظر, ضد الخطر, الحظر, اتنفس هواك اخر تحديث,  برابط مباشر, حالات,
لجميع الاجهزه , للبلاك بيري , للكمبيوتر , للاب توب , للويندوز فون , للسمبيان , للنوكيا و لوميا , للاندرويد , للجالاكسي , نوت , للسامسونج , للايفون , للايبود , للايباد, للجوال, للموبايل
google-playkhamsatmostaqltradent