recent
أخبار ساخنة

تحميل واتس اب بلس الذهبي للايفون بدون جلبريك 2023: WhatsApp Plus Gold اخر اصدار

واتس اب الذهبي
الصفحة الرئيسية

تحميل واتس اب بلس الذهبي للايفون بدون جلبريك 2022 الاصفر التاج WhatsApp Plus Gold اخر اصدار

WhatsApp Plus Gold-IPHONE تنزيل مميزات واتس اب بلس ايفون بدون جلبريك للاندرويد, 4 مجانا, whatsapp watusigold, ٢ للايفون, برابط مباشر, ملصقات, بدون جلبريك, الاخضر, اخر اصدار, ابو صدام الرفاعي اخر تحديث, اشعارات, البلس, tutuapp, الذهبي, 2018 9 12 ذهبي, onlinenotify بدون جلبريك, المقص الذهبي للايفون, الازرق اخر اصدار,


WhatsApp Plus Gold-IPHONE تحميل واتس اب بلس الايفون بدون جيلبريك للاندرويد 4 مجانا واتس اب واتوسيجولد 2 للايفون مع رابط مباشر ملصقات بدون جيلبريك اخضر اخر اصدار ابو صدام الرفاعي اخر تحديث اشعارات بالإضافة إلى ذلك ، tutuapp ، الذهب ،
GOLD-IPHONE

نبذة عن الواتس اب الذهبي للآيفون:

هي عبارة عن نسخة محدثة من الواتس اب الأصلي، وولكن قد تم إضافة العديد من المزايا، ووالخصائص عليها، ووتطويرها لكي ويعطي للمستخدم العديد من الإمكانيات، ومثل إمكانية فتح رقمين مختلفين ومن على نفس النسخة، وبالإضافة إلى إخفاء آخر ظهور للمستخدم، ووليس هذا فقط، انما ويمكنك أيضاً إخفاء كلمة جاري الكتابة التي تظهر في الواتساب العادي وعندما تقوم بكتابة رسالة ما لصديقك، والعديد من المزايا الأخرى والتي سنقوم بإدراجها فيما بعد من خلال المقال، والتي ستشجعك على تحميل واتس اب الذهبي للآيفون.

تحميل واتس اب بلس الذهبي WhatsApp Plus Gold اخر اصدار 2020, الان وبعد طول انتظار تم الإعلان عن برنامج WhatsApp Plus Gold الجديد بجميع الإضافات والميزات الجديدة بداخله والذي من خلاله سوف تتمكن بصورة سهلة من التواصل مع الأصدقاء والاستفادة من جميع الميزات والاضافات والخدمات الموجودة في التطبيق, من خلال تطبيق WhatsApp Plus Gold الجديد وف تتمكن من التواصل مع الأصدقاء ومشاركة الفيديوهات الخاصة بك ومشاركة الكثير من الصور دفعه واحدة واخفاء اخر ظهور لك على الواتساب وتحميل حالات الأصدقاء على هاتفك ومشاهدة حالاتهم ورسائلهم بدون علمهم وإمكانية قفل المحادثات الخاصة بك وقفل الواتس اب نفسه بواسطة كلمة مرور قوية لا يمكن لاحد معرفتها او فتح الواتس اب بالمجان وبصورة سهلة, تستطيع الان الحصول على النسخة المعربة من برنامج WhatsApp Plus Gold وتثبتها على هاتفك الاندرويد اخر اصدار 2020 ضد الحظر وتتراسل مع الأصدقاء وتتبادل المسجات الخاصة بهم بصورة سهلة وبسيطة.

لماذا برنامج WhatsApp Plus Gold هو الأفضل في البرامج المعدلة ؟

جميعنا نعلم ان هناك الكثير من التطبيقات والبرامج الخاصة بالواتساب والذي تم تعديلها من قبل اقوى المبرمجين ولكن للأسف هذه التطبيقات تعاني من مشكلة وحدة وقوية وهي مشكلة الحظر وجميع المستخدمين او اغلبهم الذين يمتلكون حسابات شخصية على تطبيقات الواتس اب المعدلة يعانون من مشكلة الباند والحظر ولحل هذه المشكلة تم تصميم وصناعة برنامج الواتس اب الشهير WhatsApp Plus Gold الذهبي والذي من خلاله سوف تحصل على جميع الميزات والخدمات والاضافات والخصوصية التي يمكنك الحصول عليها من برامج الواتس المعدلة الأخرى بدون حظر وبدون باند فقط حمل التطبيق وثبته على هاتفك واستمتع بكافة المزايا التي يقدمها لكم مجانا وبالنسخة المعربة. hawawhatsapp*963 

اهم المزايا التي يقدمها لكم برنامج واتس اب الذهبي WhatsApp Plus Gold

يمتلك برنامج واتس اب الذهبي الكثير من المزايا والاضافات التي ساعدته في الحصول على الشهرة الواسعة ومن أهمها قدرته على إخفاء الظهور الخاص بك بشكل كامل, كما وتستطيع قفل محادثاك الخاصة وقفل الواتس اب بشكل كامل بواسطة كلمة مرور بدون ان تواجه أي مشكلة, الى جانب ذلك فان برنامج WhatsApp Plus Gold من خلاله يمكنك ان تخفي اسم الشخص الذي تتحدث معه وتقوم بتركيب ثيم يقوم بتغير شكل هاتفك وشكل الواتس الخاص بك بشكل كامل, الى جانب ذلك بامكانك تحميل الحالات ومشاهدة الستوري بدون ان يعلم احد بذلك ويمكنك مشاهدة الاستوري والرسائل المحذوفة بدون علم صاحبها وبالمجان والكثير من المزايا الأخرى مثل إخفاء الصح الأزرق واخفاء صح الاستلام ورفع اكثر من 100 صورة وفيديو بحجم اكبر والكثير من المزايا المختلفة التي تساعدك في التميز عن باقي المستخدمين.

طريقة الحصول على برنامج WhatsApp Plus Gold الجديد للاندرويد الخاص بك

تستطيع الحصول على النسخة الكاملة والمجانية من برنامج WhatsApp Plus Gold من موقعنا بصورة سهلة وبسيطة, كل ما عليك فعله هو ان تضغط على الرابط المباشر الذي سوف تجده في اسفل هذه المقالة للانتقال لصفحة الروابط الخاصة بموقعنا وبعد ذلك سوف يكون هناك اكثر من رابط لتحميل وتنزيل برنامج واتساب مكس قم باختيار رابط تحميل واحد من الروابط الموجودة هناك وعند تحميل برنامج WhatsApp Plus Gold قم بتثبيته على الهاتف الخاص بك وسوف يعمل برنامج الواتساب بدون مشاكل, فقط قوم بتفعيل جميع الخدمات والمزايا والخصائص الإضافية الموجودة في البرنامج وسوف تعمل بدون مشاكل وبكل سهولة.

مميزات برنامج واتس اب الذهبي WhatsApp Plus Gold


  • يسمح لك بمشاركة اكثر من 100 صورة بنفس الوقت.
  • يمكنك إخفاء اخر ظهور لديك على الواتس اب الذهبي.
  • تستطيع تحميل الحالات بدون علم صاحبها.
  • لا يمكن لاحد من اصدقائك حذف الحالات او الرسائل التي تمكنت من مشاهدتها.
  • تتوفر النسخة العربية من برنامج WhatsApp Plus Gold مجانا على الانترنت.
  • تستطيع إخفاء اخر ظهور لديك على الواتس.
  • يمتاز برنامج واتس اب الذهبي بواجهة سهلة يمكنك تغيرها وتركيب ثيمات مختلفة عليها.

تحديث واتس اب الذهبي بدون فقدان المحادثات

وتحميل البرنامج، اولا يجب عليكم تحميل تطبيق Whatsapp ذهبي امن خلال الرابط الموجود في إسفل الموضوع وننصحكم بتثبيته وبدون حذف النسخة القديمة إذا كنتم تستخدمون واتس اب الذهبي ابالفعل حتي لايحدث فقدان لإي داتا أو محادثات قديمة ولو واجهت ومشاكل إثناء تحديث البرنامج يجب عليكم أخذ نسخة إحتياطية امن التطبيق للحفاظ علي محادثاتك من الضياع وحذف البرنامج وتثبيت أخر اصدار من الواتس الذهبي وإما إذا كنت من مستخدمي التطبيق لأول مرة تستطيع تثبيت البرنامج بعد تحميلة مباشرا بدون أي مشاكل.
وإذا كنتم تريدون حذف برنامج واتس اب الذهبي ولا تريدون اخسارة أي محادثات يجب عليكم عمل باك اب او نسخة إحتياطية من ودخل الإعدادات الخاصة بالبرنامج ابدون مشاكل وتستطيع وقتها حذف البرنامج في أي وقت.
وعمل باك اب للواتس الذهبي، تستطيع عمل انسخة إحتياطية من البرنامج من خلال الذهاب إلي الإعدادت ثم نختار عمل نسخة وإحتياطية ثم تذهب الي مدير الملفات في هاتفك اسوف تجد ملف بإسم Whatapp2Plus تستطيع نقلة الي هاتف أخر أو علي جهاز والكومبيوتر التابع بك أو وضعة علي افلاشة والإحتفاظ بة لإستخدامة في الطوارئ.
نسيت رمز القفل للمحادثة افي الواتس اب الذهبي
ومن أكثر المشاكل الشائعة التي يعاني منها مستخدمي التطبيق اوتستطيع حل هذة المشكلة لهواتف الإندرويد وذلك من خلال الذهاب وإلي الأعدادت الخاصة بالهاتف ثم نختار مدير التطبيقات اثم ندخل علي تطبيق الواتساب الذهبي ثم نمسح البيانات المخزنة داخل والتطبيق ثم ننتقل الي التطبيق نفسة ونفتحة ونضع رمز قفل جديد اللمزيد من الخصوصية ونستطيع تلخيص الخطوات السابقة كالتالي :-

والإعدادات > التطبيقات > أختيار برنامج الواتس اب الذهبي > مسح البياناتا المخزنة > فتح تطبيق What app الذهبي > عمل رمز سري جديد.

والإشعارات الصوتية لا تظهر داخل التطبيق

وفي حالة عدم ظهور إصوات تنبيهية للإشعارات اداخل التطبيق تستطيع تفعيل هذا الخيار من خلال الذهاب إلي القائمة العلوية ثم والذهاب إلي الإعدادات اثم الإشعارات ثم التأكد وضع نغمة إشعارات المحادثات.

مشكلة الواتس اب الذهبي يعلق

وإذا كنتم تعانون من مشكلة تعليق أو ثقل افي إستخدام تطبيق واتس اب ابو عرب الذهبي يمكنكم حل االمشكلة عن طريق الذهاب إلي واعدادات التطبيق وحذف ملفات الواتساب المؤقتة ثم نختاار الجميع ونضغط حذف ثم نذهب الي الإعدادات مرة أخري ثم المزيد ثم االوضع الإفتراضي.

مشاكل شائعة لبرنامج الواتس اب الذهبي

وحدوث تكرار للصور أو الفيديو : نحل هذة المشكلة عن طريقة إخفاء صحين القراءة ثم نقوم بإاعادة تشغيل التطبيق مرة أخري.
وفقدان الرقم : تستطيعون التغلب علي هذة المشكلة من خلال تغير الرقم إلي رقم أخر أو اضافة االرقم مرة أخري من خلال إعدادات والواتساب الذهبي ثم نذهب الي الحساب ثم تغير الرقم ولكن تم حل هذة المشكلة حااليا في التحديث الجديد.
وتأخير وصول رسائل الواتساب : نحل هذة المشكلة عن طريق الذهاب الي قائمة االتطبيق ونختار الخصوصية ثم نضغط علي إخفاء صحين الإستلام.
وإسترجاع الشكل الأصلي للواتساب الذهبي : يتم هذاا من خلال الذهاب اإلي إعدادات الذهبي ثم نختار المزيد ونضغط علي الوضع الإفتراضي لتقوم بعمل إسترجاع للوضع الإفتراضي.
تحويل الواتساب العادي إلي الواتساب الذهبي
وإذا كنتم تريدون الحصول علي تجربة مميزة للواتس اب مع الواتساب الذهبي للحصول علي مميزات خصوصية وتقنية رائعة فالإمر وبسيط فقط تابعونا في الشرح التالي لتحويل الواتس اب العادي الي واتس اب بلس الذهبي.


معلومات فنية حول ملف تحميل واتس اب الذهبي :-

  • إسم التطبيق : WHATSAPP GOLD.
  • المطور : ابو عرب.
  • حجم التطبيق : 36.6 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني.
  • الأنظمة المتوافقة : أندرويد.كمبيوتر, ايفون ,لنوكيا
  • تطبيقات ايفون
  • اخر اصدار *الاصدار
  • 490745 * عدد مرات التحميل
  • 100 MB * حجم الملف



روابط التحميل

تحميل واتس اب الذهبي للآيفون بدون جلبريك من هنا

مع المتجر الصيني

صفحة تحميل جميع نسخ واتساب بلس للايفون


التحميل من موقع  واتساب الذهبي

شاهد أيضًا : تحميل واتساب حواء اخر اصدار الوردي الاحمر البنفسجي الاسود اضغط هنا


شرح اهم مميزات الواتس الذهبي بالصور



1.قطع الانترنت عن الواتس فقط :
بعد فتح التطبيق ستظهر لك النافذة الاتية عن طريق الضغط علي هذة الايقونة سوف يتم قطع الانترنت عن الواتس الذهبي فقط دون التاثير علي اتصال احد التطبيقات الاخرى بالاتصال بالانترنت.


شرح اهم مميزات الواتس الذهبي بالصور
whatsapp gold 1

بعد فتح التطبيق ستظهر لك النفاذة الاتية عن طريق الضغط علي هذة الايقونة سوف يتم قطع الانترنت عن الواتس الذهبي فقط دون التاثير علي اتصال احد التطبيقات الاخري بالاتصال بالانترنت.

2.اخفاء انك شاهدت حالة اصدقائك :
من الان يمكنك مشاهدة حالات اصدقائك دون علمهم فقط اتبع الشرح با الصور معنا


شرح اهم مميزات الواتس الذهبي بالصور
whatsapp gold 2

اضغط على الثلاث النقاط الموجودة اعلي يسار الشاشة كما ما هو موجود بالصورة ثم بعد ذالك تظهر لنا هذة النافذة المختصرة نختار منها الاختيار رقم سبعة “اخفاء انك شاهدت الحالة”


شرح اهم مميزات الواتس الذهبي بالصور
whatsapp gold 3

3.اخفاء جاري الكتابة في الواتس الذهبي :
بعد تفعيل هذه الخاصية سوف تختفي جملة “يكتب الان ” عندما تقوم بمحادثة, لتفعيل الميزة نتبع الشرح كما با الصور.

اولا نضغط على الثلاث نقط اعلى الشاشة ثم


شرح اهم مميزات الواتس الذهبي بالصور
whatsapp gold 4

عند الضغط علي “جاري الكتابة “ ستظهر امامك نافذة مختصرة “اخفاء لدي جهات الاتصال الخاصة بك او المجموعات كما هو موضح بالصورة الاتية باختيارك الاختيار الاول “جهات الاتصال” لن تظهر بانك تكتب الان لدي جهات الاتصال الخاصة بك .


شرح اهم مميزات الواتس الذهبي بالصور
whatsapp gold 5

الاختيار الثاني يمنحك ميزة خاصة وهي انك تستطيع من خلالها ان تمنع خاصية “يكتب..” عن اعضاء المجمواعات  ولكن مع العلم انك ستظهر بانك “يكتب..

4.اخفاء صحين الاستلام والقراءة:
اخفاء أن الرسائل قد تم استلامها “علامة الصح”. !بعد القيام بالدخول علي الخصوصية نختار الاختيار رقم ثلاثة “صحين الاستلام ” عند قيامك بالضغط علي هذا الاختيار سيمنحك اضافة جديدة وهي لن يظهر للمرسل او احد اصدقائك انك متصل الانترنت.


شرح اهم مميزات الواتس الذهبي بالصور
whatsapp gold 6

بعد الضغط علي “صحين الاستلام” ستظهر لك نافذة الاتية مصغرة ف منتصف الشاشة وستحدد من خلالها من يستطيع ان يعلم ان هاتفك متصل بالانترنت ستجد خلالها الاختيارين الاتين

7
شرح اهم مميزات الواتس الذهبي بالصور
whatsapp gold 7

1.اخفاء لجهات الاتصال : ومن ثم قيامك باختيار هذا الاختيار سوف تمنع جهات الاتصال لديك من معرفة انك متصل بالانترنت ام لا !.

2.اخفاء للمجموعات :عند ضغطك علي هذا الاختيار سيحجب الاصدقاء داخل المجوعات من معرفة انك متصل ام لا !

ملاحظ :يمكنك ايضا اختيار الاختيارين معا ليس كل اختيار علي حدا فقط ..عند اختيارك الاختيارين  لن يمكن لاي شخص معرفة ان كنت متصل باالانترنت ام لا ان كان ضمن جهات الاتصال ام ضمن المجموعات  ..!
اخفاء ميزة انك قد قمت بقراءة الرسالة .. !عندما تقوم بالدخول علي اختصارات الخصوصة ستجد هذة الخاصية رقم اثنان “صحين القراءة

8
شرح اهم مميزات الواتس الذهبي بالصور
whatsapp gold 8

عند قيامك بالضغط علي “صحين القراءة”ستظهر لك  نافذة مصغرة ايضا تختار منها “اخفاء لدي جهات الاتصال ”  “اخفاء لدي المجموعات”…كما بالخاصية السابقة.

شرح مبسط : بتطبيق الخاصية السابقة وهذة الخاصية “صحين القراءة “و”صحين الاستلام” ستعدد المزايا والخصوصية …لن يستطيع أي شخص بمعرفة انك قمت بقراءة الرسالة ام لا ولن يستيع أيضا معرفة الرسائل قد تم استلامها أم لا .. !

5.اخفاء جاري تسجيل مقطع صوتي :
لا تتوقف خدمات الواتس الذهبي علي الرسائل النصية فقط ولكن تمتد لتشمل الرسائل النصية المقطوعات الصوتية دعونا نري كيفية اخفاء خاصية “جاري التسجيل “بعد الدخول علي الخصوصية نضغط علي جاري التسجيل رقم خمسة .

99
شرح اهم مميزات الواتس الذهبي بالصور
whatsapp gold 9

اخفاء جهات الاتصال : تمكنك من اخفاء انك تقوم بتسجيل مقطع صوتي لدي الاصدقاء .

اخفاء للمجموعات : تمكنك أيضا من عدم ظهورك امام اعضاء المجموعة انك تقم بتسجيل مقطع صوتي.

6.اخفاء انك متصل الان  واتساب الذهبي :
اخفاء خاصية انك متصل الأن “متصل الآن” بمجرد تفعيل هذة الخاصية الذي يمدنا بها الواتس الذهبي لن يستطيع اي احد من الاصدقاء غير جهات الاتصال معرفة اذا كنت تستعمل الواتس الان ام لا.

ايضا عند تفعيل الميزة سيتم اخفاء اخر ظهور على الواتس اب .

10
شرح اهم مميزات الواتس الذهبي بالصور
whatsapp gold 10

بعد دخولك علي الخصوصية ستجد هذة الخاصية رقم واحد.




Tags:2019, OGWhatsApp, Tags:2018, WhatsApp Business, Whatsapp Gold, whatsapp gold تحميل للايفون, WhatsApp Plus, برنامج متجر الارنب الصيني, تحميل برامج بدون جلبريك للايفون, رابط الواتس الذهبي للايفون
 hawawhatsapp*963 


google-playkhamsatmostaqltradent