recent
أخبار ساخنة

تحميل أحدث واتس اب بلس الذهبي ابو عرب 7.90 ضد الحظر 2023: Whatsapp gold plus

واتس اب الذهبي
الصفحة الرئيسية

تحميل أحدث واتس اب بلس الذهبي ابو عرب 7.90 ضد الحظر Whatsapp gold plus

تنزيل, برنامج,تطبيق,تحميل, واتساب ويب, يو واتس اب, بلس,الذهبي, الازرق, الاحمر, الاصفر, العنابي, الاخضر, الوردي, الفضي, حواء,ادم, اعمال, الاميرات, الاسطوره, سيف, التاج, حضرموت, يمني, هشام الجخ, الملكي, عمر باذيب, جولد, جي بي, رقم امريكي, ملون, الكاسر, العاقل, بزنس, الملكي, الاسود,مكرر,عمر,اسامه غريب, ابو صدام الرفاعي, ابو عرب, صور,تحديث,قروبات,ماسنجر, اخر اصدار, القديم, تجسس,مراقبة,
تنزيل, برنامج,تطبيق,تحميل, واتساب ويب, يو واتس اب, بلس,الذهبي, الازرق, الاحمر, الاصفر, العنابي, الاخضر, الوردي, الفضي, حواء,ادم, اعمال, الاميرات, الاسطوره, سيف, التاج, حضرموت, يمني, هشام الجخ, الملكي, عمر باذيب, جولد, جي بي, رقم امريكي, ملون, الكاسر, العاقل, بزنس, الملكي, الاسود,مكرر,عمر,اسامه غريب, ابو صدام الرفاعي, ابو عرب, صور,تحديث,قروبات,ماسنجر, اخر اصدار, القديم, تجسس,مراقبة,
تحميل أحدث واتس اب بلس الذهبي ابو عرب

واتس اب بلس الذهبي Whatsapp gold plus المبني على نواة تطبيق الرسمي يعود بتحديث جديد ضد الحظر 7.90 ليتفوق على أغلب برامج بلس المعدلة، بعدما فرضة شركة الفيس بوك على المستخدمين العودة الى برنامج الأصلي المحدود الخصائص وذالك بحظر أرقام الهواتف مؤقتا او نهائيا.
وقد أكدت شركة واتس اب في تحدير موجه لمستخدمي جميع نسخ بلس على ضرورة إستخدام البرنامج الأصلي المتوفر على متجر Play Store و Apps Store وذالك بسبب عدد المستخدمين الدين يزيد عن 300 مليون يستخدمون واتساب بلس دون فائدة لشركة بعد قرارها وضع الإعلانات من خلال حالات واتس اب.
يقدم ابو عرب تطبيق واتساب بلس بدون إعلانات مما ساهم في شهرته سريعا وعمل ذالك أيضا على نشر شائعات إنتهاك خصوصية المستخدمين من المنافسين. hawawhatsapp*963 

هذه ابرز محتويات المقال
لماذا يفضل برنامج واتساب بلس الذهبي وليس واتس اب الرسمي؟
شرح تحميل وتحديث واتس اب بلس الذهبي ضد الحظر
خيارات حماية الخصوصية وإخفاء الظهور في واتساب بلس الذهبي
مميزات برنامج واتس اب بلس الذهبي ابو عرب 2020 ضد الحظر
ما الفرق بين واتس اب ابو عرب الذهبي والاحمر والازرق؟
أفضل بديل واتس اب بلس الذهبي ابو عرب Whatsapp gold plus
عيوب برنامج واتس اب بلس الذهبي Whatsapp gold plus
روابط تحميل برنامج واتس اب بلس الذهبي 2020

لماذا يفضل برنامج واتساب بلس الذهبي وليس واتس اب الرسمي؟

إن واتس اب بلس الذهبي مبني على نواة برنامج واتس اب الأخضر لذالك لا يمكن للمطورين الإطلاع على بيانات المستخدمين وتتم تعديلات فقط على واجهة تطبيق وتعديل الإعدادات وإضافات خيارات اوسع لتحكم في الخصوصية والتخلص من القيود المفروضة من شركة الفيس بوك.


برنامج Whatsapp gold plus يوفر قائمة كبيرة من الخيارات لحماية الخصوصية متل إخفاء الظهور وإسترجاع الرسائل وقفل الدردشات وايضا مشاركة الملفات بحجم أكبر متل رفع الحالة أكبر من 30 تانية ومشاركة الصور والفيديوهات بحجم كبير.

يمكن ايضا تغيير الأيقونات بأشكال متعددة والوان مختلفة بالإضافة الى تغيير خلفية تطبيق وثيمات وتعديل حجم والوان الخطوط في رسائل والكثير من خيارات تخصيص التطبيق واتس اب بلس.

هناك خصائص أكثر ستتعرف عليها بعد متابعة قراءة المقال، والتى ساهمت في إنتقال الملايين المستخدمين من برامج الاصلي الى تطبيق المعدل رغم التهديد بحظر الحسابات، ويزداد الإقبال عليه من طرف المسوقين وأصحاب المجموعات لسهولة إذارتها التواصل مع الأعضاء.

شرح تحميل وتحديث واتس اب بلس الذهبي ضد الحظر

الكل يشتكي من مشكل الحظر في الإصدار السابق 7.00 إما الحظر المؤقت او نهائي، لكن بعد طرج تحديث الجديد V7.30 يمكن إسخدام البرنامج بدون مشاكل لكن يجب إتباع الخطوات التالية بعناية.

ملاحطة : إذا تم حظرك مؤقتا يجب عليك إزالة نسخة نهائيا من الهاتف وتحميل احدث إصدار 7.30، أما أذا لم تتعرض للحظر من قبل يجب اخد نسخة إحتياطية والإحتفاط بها وحذف تطبيق بعد ذالك لتحميل احدث إصدار.

  • قم بحذف الإصدارات القديمة المتبثة على هاتفك سابقا
  • إختر نسخة واتس اب بلس التى تريد (الذهبي أو الأحمر او الأزرق)
  • قم بتحميل أحدث إصدار واتس اب بلس الذهبي 7.30
  • قم بتثبيث نسخة الجديدة على الموبايل
  • قم بتفعيل رقمك على واتس اب بلس الذهبي الجديد 7.30
  • قم بإستعادة نسخة الإحتياطية المتوفرة لديك
  • هنيئا لك واتس اب بلس ضد الحظر من أبو عرب

خيارات حماية الخصوصية وإخفاء الظهور في واتساب بلس الذهبي



نجاح برنامج واتس اب بلس الذهبي المطور من أبو عرب كان بسبب خاصية إخفاء الظهور التى يوفرها والتى توفر حماية الخصوصية بشكل كلي ومنع الأصدقاء من معرفة اخر تواجد لك او ماذا تفعل على تطبيق.

  • يمكن إخفاء الظهور ‘متواجد الأن’
  • إخفاء اخر ظهور
  • إخفاء الصح الأول والتاني والصح الأزرق
  • إخفاء جاري الكتابة
  • إخفاء جاري تسجيل رسالة صوتية
  • إخفاء يستمع للملف الصوتي
  • إخفاء الدردشات
  • تحديد جميع الدردشات بضغطة زر
  • إسترجاع الرسائل المحذوفة
  • تغيير خط في برنامج واتس اب الذهبي
  • تغيير ثيمات واتس اب بلس
  • تغيير أشكال والوان الأيقونات واتس
  • تشغيل ثلاثة أرقام واتس اب
  • تحميل الحالات او ستوري وإستخدامها
  • إخفاء صور وفيديوهات المحادثات من معرض الصور
  • إخفاء أنك شاهدة حالات الأصدقاء
  • حفظ الدردشات مضغوطة ومشاركتها
  • منع إسترجاع الرسائل المحذوفة
  • عمل نسخة إحتياطية للواتس اب الذهبي
  • دعم أجهزة أندرويد المختلفة
  • تشغيل الواتس اب على الموبايلات القديمة
  • تحديث واتس اب الذهبي شهريا تقريبا
  • دعم جميع اللغات منها العربي
  • رفع حالة أكبر من 30 تانية
  • مشاركة الموقع اونلاين مع الاصدقاء
  • إرسال رسالة جماعية للمجموعات
  • إقاف إتصال الإنترنت عن الواتساب فقط

مميزات برنامج واتس اب بلس الذهبي ابو عرب 2022 ضد الحظر


المزيد من المميزات يخفيها برنامج واتس اب بلس الذهبي الى جانب حماية الخصوصية والتى ينافس بها برنامج واتس اب بلس الأزرق وايضا جي بي واتس اب و اوجي واتس اب والمزيد من البرامج المعدلة الأخرى كم انه يعمل بسلاسة على جميع الموبايلات متل هواتف هواوي وايضا جوالات سامسونج.

بدون إعلانات مزعجة : لعلها سبب الرئيسي في نجاح التطبيق بعد إصرار مختلف البرامج الأخرى على إضافات الإعلانات بشكل مبالغ فيه، يمكن إستخدام واتساب ابو عرب بدون اعلانات والإستفادة من جميع مميزاته بدون قيود.

تحميل وحفظ الحالة : لست بحاجة الى تحميل المزيد من تطبيقات لتنزيل الحالة او ستوري على الموبايل من خلال تطبيق واتساب بلس ابو عرب يمكن تنزيل الحالة المفضلة لديك بسهولة بالضط على زر “تحميل”

إستخدام الحالة أكبر من 30 تانية : لا داعي لتقسيم الفيديو الطويل إلى عدة أجزاء، يمكنك من خلال واتساب بلس الذهبي مشاركة الحالة فيديو طويلة واكبر من دقيقة.

تفعيل الرد التلقائي : يمكن تجهيز رسالة تلقائية بسهولة تضم تنبيه او معلومات او اي بيانات تريد أن تشاركها تلقائيا مع أي شخص يرسل لك رسالة، وهي جد مهمة في مجال التسويق خصوصا.

تغيير ثيمات والألوان : على عكس واتس اب الرسمي يمكنك تغيير ثيمات الى الكثير من التصميم الاخرى وكذالك الايقونة وإستبدال الخطوط والألوان للحصول على تصميم افضل حسب الأذواق.

ما الفرق بين واتس اب ابو عرب الذهبي والاحمر والازرق؟


لقد عمل المطور ابو عرب على توفير ثلاثة نسخ من تطبيق واتساب، لكن ما الهذف والفرق بينها؟ هذه تطبيقات تم تغيير الالوان الخاصة بها لتفريق بينها ومعرفة نسخة المطلوبة.

الفرق بينها : جميع المطورين يوفرون ثلاثة او اربع نسخ من تطبيقات وهي لا تختلف في خصائصها ومميزاتها، لكن تأتي بأيقونات بالوان مختلفة، لكن يجب إستخدام كل نسخة برقم مستقل.

واتس اب الذهبي : نسخة الأساسية الذي عرف بها تطبيقات ابو عرب ويمكن تحميل وتبيثها بدون إزالة البرنامج الاصلي الاخضر لكن يجب إستخدام رقم اخر لتفعيله على تطبيق الذهبي مما يعني رقمين واتس اب على الموبايل واحد.

واتس اب الأحمر : إذا كنت تريد تشغيل رقمين واتس فإنك ستحتاج الى إستخدام هذه نسخة بدون ازالة البرنامج الاصلي او الذهبي مما يعني تشغيل حتى ثلاثة أرقام على موبايل واحد.

واتس اب الازرق : بعد أن أوقفة شركة الفيس بوك واتس اب عن بعض الموبايلات القديمة أصبح الخيار هو إستخدام واتس اب بلس الازرق، ويمكن استخدامه بعد إزالة البرنامج الاصلي في الهواتف الجديدة.

أفضل بديل واتس اب بلس الذهبي ابو عرب Whatsapp gold plus

إذا لم تكون مقتنع بالواتساب بلس الذي يطوره أبو عرب يمكنك الإنتقال الى عدة تطبيقات أخرى، والتى غالبا تدعم جميع المميزات بستثناء الإعلانات التى توجد في جميع البرامج الأخرى.

واتس اب بلس الازرق ابو صدام : تطبيق غني عن التعريف ومن اقدم البرامج بلس المستخدمة على هواتف الأندرويد ويطوره ابو صدام ، وقد أطلق أيضا مؤخرا تحديث ضد الحظر يمكنك تجربة إستخدامه وله نفس المميزات الذهبي.

جي بي واتس اب GBwhatsapp : تطبيق أيضا بدء مند 2013 تقريبا وله شهرة واسعة وإسم معروف GBwhatsapp Plus ويقدم المطور نسخة ايضا معدلة لجميع تطبيقات المحادثات المشهورة، ويدعم جميع مزايا إخفاء الظهور.

اوجي واتس اب OGwhatsapp : برنامج مميز وقديم جدا لكن تحديثات بطيئة نسبيا لكنه حاليا يدعم احدث الميزات بالإضافة الى خصائص إخفاء الظهور وحفظ الحالة ويمكن الإعتماد عليه في حالة لم يعمل معك اي من تطبيقات سابقة.

عيوب برنامج واتس اب بلس الذهبي Whatsapp gold plus

  1. لا يتوفر على متجر Play Store
  2. لا يدعم هواتف لايفون والأيباد
  3. يواجه مشاكل الحظر من قبل شركة
  4. تحديثات تقريبا مرة كل شهرين حاليا
  5. إحتمال فقدان المحادثات بسبب الحظر
  6. لا يمكن الوتوق بمصداقيته كليا

روابط تحميل برنامج واتس اب بلس الذهبي


توجه إلى صفحة التحميل للايفون

التحميل من موقع  واتساب الذهبي
صفحة تحميل واتساب بلس الذهبي الاصفر من هنا


شاهد أيضًا : تحميل واتساب حواء اخر اصدار الوردي الاحمر البنفسجي الاسود اضغط هنا

تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر واتساب عمر حل مشكلة تحديث واتس اب بلس واتس اب الازرق واتس اب الذهبي للايفون تنزيل واتس اب 2018 9 12 ذهبي مشكله واتس اب بلس واتس اب بلس ابو صدام كيفية استخدام الواتس الازرق واتساب الذهبي للاعمال الواتس الذهبي العادي واتساب بلس النسخه الاصليه واتساب ضد الحظر بديل جي بي تنزيل واتساب برو اخر اصدار اتنفس هواك واتس تحميل واتس اب جي بي برو 2020 واتساب ويب ازرق واتس اب بلس ٧ ١٠ واتس اب ابو رعد واتساب بلس ضد الحظر للايفون googleواتساب بلس تحميل نسخة واتساب ضد الحظر مع ميزة الاخفاء http dl plusapps net /? id 795 تنزيل الواتس الذهبي بسهوله عيوب الواتس الذهبي طريقة تحديث الواتس اب الاحمر واتس اب بدون حظر تحميل الواتس الذهبي من ميديا فاير واتساب الازرق الجديد no whatsapp plus واتساب جي بي ابو عرب ۆآتٌسآبْ آلوآتس آلذهہ بي
 hawawhatsapp*963 
google-playkhamsatmostaqltradent